الأربعاء، 30 مارس 2022

اندر انواع النمور فى العالم

النمر الابيض اشرس الحيوانات

 النمور هي أكبر القطط الكبيرة، وقد تضاءلت أعدادها في البرية إلى 3200 نمر وفقا للإتحاد العالمي للحياة البرية، ولقد قسم العلماء هذه الوحوش الرائعة إلى تسعة سلالات ثلاثة منها قد إنقرضت، والستة الأخرى تضم النمر السيبيري، والنمر البنغالي، والنمر السومطري، ونمر جنوب الصين، ونمر ملايو، والنمر الهندي الصيني، والعديد من الأنواع الفرعية مهددة بالإنقراض.

 أندر أنواع النمور : النمور والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، أي من هذه الأنواع هي الأكثر ندرة في العالم؟ أندر سلالات النمور هو نمر جنوب الصين، والذي قد إنقرض في البرية، اعتبارا من عام 2013، ويعيش حوالي 50 من نمور جنوب الصين في حدائق الحيوان الصينية ولم يشاهد أي منها في البرية خلال السنوات العشر الماضية، وأصغر النمور من نمور جنوب الصين تزن ما بين 113 و 150 كيلوجرام، ويبلغ طولها من 7 إلى 8 أقدام، ويعتقد العلماء أن هذه النمور قد تكون من خطوط فرعية قديمة.

 وهذا يعني أن هذه القطط الكبيرة قد تكون أسلافا أو قريبة جدا من أسلاف النمور في العصر الحديث، وقتل الصيادين هذه النمور بحثا عن العظام وأجزاء الجسم لإدخالها في صناعة الطب الصيني التقليدي، وهذه النمور لم تكن قادرة على البقاء على قيد الحياة في البرية بسبب الصيد الجائر وفقدان الموائل. النمور البيضاء : النمور اختلاف اللون يمكن أن يؤدي إلى بعض النمور النادرة،

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: