الخميس، 30 يونيو 2022

الأماكن الصحراوية الاجمل في الامارات هي في مدينة العين

العين

 تتميز إمارة العين التابعة لإمارة أبو ظبي بطبيعتها الصحراوية التي تُعد ملاذاً للسيّاح من رطوبة المدن الإماراتية الأُخرى الواقعة على البحر، لذلك فإن امارة العين تستقبل العديد من الزوّار للاستمتاع بهواء الصحراء المُنعش، كما أنها تُعد ملاذاً للسُيّاح للاستمتاع بأجمل اماكن سياحية في العين، حيث تضم المدينة قسم رائع من المعالم السياحية في الامارات.

ولا سيما الحدائق حيث سُميت مدينة العين بمدينة الحدائق بسبب كثرتها. تعد بمثابة متحفاً مفتوحاً على الحياة، والجمال، فهي واحة خضراء في قلب صحراء الإمارات. السياحة في العين متنوعة إلى حد مُذهل، حيث تتمثل معالم العين في الشواطئ، والواحات المورقة، والملاهي المائية، والنزهات الصحراوية، أعلى سلاسلها الجبلية، بالإضافة إلى العديد من الحدائق الرائعة.

 وأيضا الأماكن التراثية التي يعود تاريخها لآلاف السنين ويعد الطريق الى مدينة العين سهلاً جداً، حيث ترتبط بباقي الإمارات والدول القريبة ارتباطاً وثيقاً. كما وتجعل شبكة الطرق السريعة الممتازة في المنطقة التنقل داخل المدينة وخارجها سهلاً للغاية. لكن يجب وضع بعض الأمور في عين الاعتبار عند زيارة مدينة العين والتنقل داخلها.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: