الخميس، 7 يوليو 2022

ترتيب اغنى الممثلين في العالم

ممثلين

 اكسب التمثيل ثروة للعديد من نجوم السينما، في هوليوود أو بوليوود المشهورين بصناعة أفضل الأفلام في العالم، تم إنتاج ليس فقط أفضل الأفلام ولكن أيضًا أكثر الممثلين موهبة وثراءً في العالم. من هم أغنى ممثلين في العالم؟ الان سنقوم أن نظهر لك ... بعض أشهر الممثلين في العالم اللذين تبلغ ثروتهم أكثر من نصف مليار دولار! 

 لقد قررنا تجميع قائمة بأغنى 10 ممثلين في جميع أنحاء العالم، جنبًا إلى جنب مع صافي ثروتهم الحالية، ونبذة عن سيرتهم الذاتية القصيرة. قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال، هل يمكنك تخمين من سيظهر في القائمة؟ نقدم لكم فيما يلي أغنى 10 ممثلين في العالم على الإطلاق. صافي الثروة: 400 مليون دولار سيلفستر ستالون من أشهر الممثلين في أمريكا. لقد صنع فيلمين من أكبر الأفلام في كل العصور، حقق على ما يقرب من 4 مليارات دولار.

ستالون هو أحد ممثلي هوليود الأثرياء اللذين يتقاضون أجوراً عالية. كلنا نعرف سيلفستر من دوره البطولي في كل من أفلام روكي ورامبو، واعتبارًا من عام 2020، تقدر ثروة سيلفستر ستالون بـ 400 مليون دولار أمريكي. "أعتقد أن هناك قوة داخلية تجعلنا الرابحين أو الخاسرين. والفائزون هم من يستمعون حقًا إلى حقيقة قلوبهم." سيلفستر ستالون صافي الثروة: 400 مليون دولار جاك نيكلسون منتج وكاتب وممثل أمريكي ينحذر من مدينة نيويورك.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: