الثلاثاء، 26 أبريل 2022

مستقبل السفر و السياحة في دبي سوف يكتسح الشرق الأوسط .

دبي تبحث طرق تطوير السياحه

 تنطلق فعاليات النسخة ٢٩ من معرض سوق السفر العربي 2022 تحت شعار "مستقبل السفر والسياحة الدولية" في التاسع من مايو المقبل حتى الثاني عشر من الشهر نفسه بتعاون بين الأفضل علي الإطلاق وهم  دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي لمناقشة الاتجاهات الحالية واستكشاف الفرص طويلة الأجل في مجالات السفر والتنقل والسياحة والضيافة والأحداث والمعالم  وذلك على أرض مركز دبي التجاري العالمي .


وبحسب وكالة أنباء الإمارات تقام نسخة هذا العام التي تشكل جزءا أساسياً من اسبوع السفر العربي  بحضور 1500 عارض وممثلين من 112 دولة، فيما سيتبع النسخة الحضورية من المعرض انعقاد النسخة الافتراضية حيث من المتوقع أن يتجاوز الحضور 20 ألف زائر .


قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري في مؤتمر صحفي عقد اليوم للإعلان عن تفاصيل الدورة ال 29 من المعرض "تحرص دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي على أن تكون جزءاً رئيسياً من معرض سوق السفر العربي، الذي يعتبر أحد أبرز الفعاليات العالمية المتعلقة بالسياحة والسفر. وتتيح لنا هذه المشاركة مناقشة فرص النمو المستدام لقطاع السياحة وذلك بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: