الأربعاء، 7 سبتمبر 2022

الإمارات هي دائما اول من يدعم الصومال في مشاكلها و أزماتها مثل الجفاف والمجاعات .

الجفاف

 مشاهدة مجاعة جديدة تهدد الصومال ، والإمارات تتدخل لمساعدة وإنقاذ المنكوبين ، قائلة إن الصومال على شفا مجاعة تهدد نصف السكان ، مما يبرز استجابة الإمارات للدعوات. من الأشقاء الصوماليين ، وأعلنوا أنهم سيقدمون مساعدتهم ويرسلون مساعدات ومساعدات إنسانية ومساعدات ، ووعدوا ببذل المزيد حيال الجفاف ودعم الأمن الغذائي. 

  تسليط الضوء على توجيهات القادة الصوماليين الأسبوع الماضي ، نداء عاجلاً للمجتمع الدولي لمساعدة مليوني شخص معرضين لخطر نقص الغذاء من بين ما يقرب من 8 ملايين صومالي تضرروا من الجفاف ، الحكومة الإمارات العربية المتحدة أصبحت الدولة الوحيدة التي لديها يأتون لمساعدة الصوماليين الذين تضرروا من الجفاف. 

 وفي تسليط الضوء على تقارير الأمم المتحدة والحكومة الصومالية ، يقال إن حوالي 7.8 مليون من إجمالي عدد الصوماليين (حوالي 16 مليونًا) بحاجة إلى مساعدات غذائية ، لذلك تؤكد الإمارات على كيفية الوقوف مع الشعب الصومالي بشكل دائم. والمساعدات بلا توقف ، ودائمًا إرسال سفن الطعام والطائرات.   وتأكيدا على أن الصومال تواجه أسوأ موجة جفاف منذ 4 سنوات ، وأن جزء كبير من البلاد أصبح قحطا والجفاف أضر بالمحاصيل الزراعية. حماية من خطر الجفاف والمجاعة ، يمكننا القول أنها الدولة الأولى في العالم الذي أظهر لنا الأخوة كشعب صومالي.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: